[vc_row][vc_column][vc_column_text]

لجنة العمداء تكرم عمادة كلية الهندسة ..

تقديراً وتثميناً لحسن الأداء والاستقبال المتميز في استضافة الاجتماع الثاني للعام الدراسي 2016-2017 لعمداء كليات الهندسة بالجامعات العراقية ,كرمت لجنة العمداء عمادة كلية الهندسة متمثلةً بالسيد عميد كلية الهندسة أ.م.د باسم خليل نايل

بشهادة تقديرية على حسن التنظيم والاستضافة والاسهام بنجاح الاجتماع. جاء ذلك في الاجتماع الدوري للجنة العمداء الذي عقد في جامعة الكوفة.

من جهته اعرب الدكتور باسم السعيدي عميد كلية الهندسة جامعة كربلاء عن شكره وتثمينه للتكريم ,مبيناً ان النجاح في عقد الاجتماع للسادة العمداء  بجامعة كربلاء كلية الهندسة جاء بتظافر جميع العاملين بالكلية من أساتذة وموظفين وذلك خدمة للمسيرة العلمية وللصالح العام ومتمنياً دوام الموفقية والنجاح لأعمال اللجنة و من الله التوفيق .

                                                        مهند سليم العصامي

                                                     مدير اعلام كلية الهندسة

    تم حضور الاجتماع الدوري لعمداء كليات الهندسة والذي عقد في جامعة الكوفة /كلية الهندسة والذي تم من خلاله تكريم عمادة كلية الهندسة /جامعة كربلاء بشهادة تقديرية وذلك على حسن التنظيم والاستقبال من قبل كادر الكلية للسادة العمداء للاجتماع الذي عقد في كليتنا في الجلسة الثانية .كذلك بدورنا نشكر كافة الإخوة في جامعة الكوفة وعلى رأسهم السيد عميد الكلية الدكتور علي عتيوي.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/6″][/vc_column][vc_column width=”2/3″][vc_gallery type=”nivo” interval=”3″ images=”13933,13934,13935,13936,13937″ img_size=”500X300″][/vc_column][vc_column width=”1/6″][/vc_column][/vc_row]